الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

نايف هزازي : البيئة الصحية في نادي الشباب محفزة للنجاح

منذ 11 سنة
6
4184
نايف هزازي : البيئة الصحية في نادي الشباب محفزة للنجاح
طلال الغامدي

أقام نادي الشباب مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الأربعاء بمقر المركز الإعلامي قدم من خلاله لاعبه الجديد نايف هزازي لوسائل الإعلام، وشهد المؤتمر تواجد عدد من القنوات الفضائية وممثلي الصحف اليومية والإلكترونية.

من جانبه أبدى اللاعب نايف سعادته بانضمامه لنادي الشباب الذي أعتبره نادي كبير داخلياً وخارجياً ،متمنياً أن يحقق مع زملائه اللاعبين كل ما يتمناه الجمهور الشبابي.

وأكد هزازي أن رغبة نادي الشباب الكبيرة في خدماته منحها الأولوية ، مؤكداً أن الشباب نادي كبير، وسيقدم كل ما في وسعه لعشاقه، مبيناً أن معسكر الفريق الخارجي كان ناجحاً بكل المقاييس وأن الإدارة الشبابية وفرت للاعبين كل متطلباتهم، متمنياً أن يقطف الشباب ثمرات هذا المعسكر في الموسم الرياضي الجديد.

وحول عودته لتسجيل الأهداف من خلال اللقاءات الودية ، بعد توقف عن ذلك خلال الموسم الرياضي المنصرم قال: ” أتمنى أن يوفقني الله مع نادي الشباب سواء بتسجيل الأهداف، أو تحقيق البطولات”.

وفيما يتعلق بانتقاله من المنطقة الغربية إلى الوسطى وتأثير ذلك على حياته ، أكد اللاعب أنه في عصر الاحتراف، وينظر إلى مستقبله خاصة وأنه مع نادي الشباب يشعر بالنجاح، مشيراً إلى الرئيس الشبابي لم يقصر معه نهائياً وأشعره بأنه وسط أهله.

وأوضح هزازي أن البيئة الصحية في نادي الشباب محفزة للنجاح والعودة إلى تسجيل الأهداف، مؤكداً أن يتمنى أن يحصل مع نادي الشباب على لقب الهداف وبطولة آسيا.

التعليقات

ا
الغالي عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

أكيد راح ينجح الصحيح الشباب يمتاز ببيئة صالحه للاعبين بعد الهلال طبعاً ويأتي ثالثاً الأهلي لاكن احسن شي انه ما انتقل للنصر ولا كان انتهى من أول موسم حقيقه يعرفها النصراوي قبل غيره

ب
بيبي عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

والله ارتحنا منك فكه الله يهنيك سعيد بسعيده وسنتين بالكثير بالشباب بعدها في الحزم والا الرائد

ع
علي الصعيري عدد التعليقات : 30 منذ 11 سنة

كم جهاز تواصل امام طروقي معجزة

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 11 سنة

ارتاحوا منك جمهور الاتحاد خل عنك البيئة والتضاريس .. راح يبداء الدوري والله يعين الشباب عليك

ا
المنهل عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

بدري بدري يانايف على الكلام هذا الي ماله خير في …………… ماله خير في الشباب اوغيره الله يهديك هذا غلاق احدى عشر تصريح منذ انتقالك اركد .

a
ahmed عدد التعليقات : 1646 منذ 11 سنة

نايف هزازي : البيئة الصحية في نادي الشباب محفزة للنجاح رسالة قوية للفايز وجموم

اترك تعليقاً